عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف ملابسات انتحار أفريقي في البساتين

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 كشفت التحريات الأولية في واقعة مصرع زيمبابوى الجنسية بعد سقوطه من الطابق التاسع بأحد الشوارع بمنطقة البساتين عن عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

 

وأضافت التحريات أن المتوفي أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق التاسع لمروره بحالة نفسية سيئة وضائقة مالية وخلافات مع زوجته.

 

وتابعت التحريات أن المتوفي يعاني في الفترة الاخيرة من خلافات زوجية كبيرة لعدم قدرته على الإنفاق على زوجته الأفريقية ورغبتها في الانفصال عنه فقام بالتخلص من حياته.

 

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من غرفة عمليات النجدة بسقوط شاب أفريقي من علو بمنطقة البساتين، بانتقال رجال المباحث والفحص تبين قيام الزيمبابوى الجنسية "أ. م "، 21 سنة، عامل نظافة بسنتر، معة إقامة سارية للعمل، بالانتحار بالقفز من الشرفة

من الطابق التاسع بعقار مكون من 10 طوابق حال وجوده بالشقة ملك أحد أصدقائه، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لرغبة زوجته "ت. ب"، 19 سنة سودانية الجنسية، ومقيمة بعرب المعادي البساتين، على الانفصال لعدم قدرته على الإنفاق عليها، بمناظرة جثة المتوفي تبين وجود كسور بأنحاء متفرقة من الجسد، وتم استدعاء زوجة المتوفي، التي أيدت المضمون ذاته، وأفادت بإقامة المتوفي طرف شقيقها وذلك عقب نشوب خلافات زوجية مع زوجته، وتم تحرير المحضر اللازم.