رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استعجال التحريات حول محاولة محام بهتك عرض طفلة بالعمرانية

اغتصاب طفلة
اغتصاب طفلة

 تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة قيام محام بهتك عرض طفلة داخل شقته بمنطقة العمرانية، وذلك بعدما فشل في اغتصابها، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

 

واستمعت النيابة، لأقوال الطفلة التي روت تفاصيل محاولته الاعتداء عليها جنسيا، ومع تهديدها له بالصراخ اكتفى بملامسة أجزاء حساسة من جسدها ثم استغلت انشغاله واتصلت بوالدتها وخالها اللذان حضرا وتشاجرا معه.

 

 

كان تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، يفيد بورود بلاغا لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية، من ربة منزل وشقيقها يفيد بمحاولة شاب اغتصاب طفلة الأولى داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال لمحل البلاغ، اتهمهما  المحامي بالتعدي عليه بالضرب.

 

 

وكشفت التحريات بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة

للمباحث، أن الطفلة البالغة من العمر ١٣ عاما تشاجرت مع والدتها وتركت منزلها بمنطقة المطبعة فيصل، وأثناء سيرها بالشارع التقاها المتهم واصطحبها إلى شقته بحجة استضافتها، وقالت الطفلة إنه أثناء تواجدها بالشقة حاول المتهم اغتصابها فهددته بالاستغاثة بالجيران فقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

 

 

وأضافت أنها غافلته واتصلت هاتفيا بوالدتها وخالها اللذان أسرعا إلى شقة المحامي حسب وصف الطفلة لها وتشاجرا معه وتعديا عليه بالضرب ثم اصطحبا الطفلة لقسم الشرطة، وتم تحرير محضر اتهمته الأم فيه بهتك عرض طفلتها.