رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط شركة ومصنع بحيازتهم 164 ألف طن أعلاف منتهية الصلاحية

حوادث

السبت, 13 مارس 2021 12:40
ضبط شركة ومصنع بحيازتهم 164 ألف طن أعلاف منتهية الصلاحيةحملات أمنية

محمد تهامى ومصطفى عصام

تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من شن حملات تفتيشية عدة مُكبرة لضبط كل المخالفات والقضايا المتنوعة بعدد من محافظات الجمهورية.
 وأسفرت تلك الحملة من ضبط (شركة ومصنع) بمضبوطات (164,375 طن أعلاف – منتهية الصلاحية وبدون بيانات) بنطاق مديرية أمن المنوفية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مخزن للمواد

الغذائية بالبساتين، لحيازته كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
  
تفاصيل الواقعة بعدما تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد رجائى مدير الإدارة، من ضبط (مسئول عن مخزن تابع لإحدى شركات المواد الغذائية - كائن بدائرة قسم شرطة
البساتين) لإدارته المخزن "من دون ترخيص" فضلًا عن حيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وأخرى منتهية الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق غاشًا بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعُثر بداخل المخزن على (كميات من المواد الغذائية "منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها).
 
 وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن من دون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

أهم الاخبار