عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط شركة ومصنع بحيازتهم 164 ألف طن أعلاف منتهية الصلاحية

حملات أمنية
حملات أمنية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من شن حملات تفتيشية عدة مُكبرة لضبط كل المخالفات والقضايا المتنوعة بعدد من محافظات الجمهورية.
 وأسفرت تلك الحملة من ضبط (شركة ومصنع) بمضبوطات (164,375 طن أعلاف – منتهية الصلاحية وبدون بيانات) بنطاق مديرية أمن المنوفية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مخزن للمواد الغذائية بالبساتين، لحيازته كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
  
تفاصيل الواقعة بعدما تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد رجائى مدير الإدارة، من ضبط (مسئول عن مخزن تابع لإحدى شركات المواد الغذائية - كائن بدائرة قسم شرطة البساتين) لإدارته المخزن

"من دون ترخيص" فضلًا عن حيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وأخرى منتهية الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق غاشًا بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعُثر بداخل المخزن على (كميات من المواد الغذائية "منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها).
 
 وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن من دون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.