رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع طالب في انقلاب موتوسيكل بالدقهلية

انقلاب موتوسيكل
انقلاب موتوسيكل

 لفظ طالب أنفاسه الاخيرة إثر إصابته بكسر في الجمجمة إثر سقوطه من أعلي دراجته البخارية " موتوسيكل " أثناء سيره على طريق  فرية" طناح " التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

 

 تلقى مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود  بلاغ لمركز شرطة المنصورة من بعض الأهالي بوجود حادث ومتوفي على الطريق الرابط بين قريتي ( طناح - نسيم ۲ ) ناحية قرية " نسيم ۲ " دائرة المركز.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين  أثناء قيادة المدعو "علي وليد علي أحمد" 16 عاما، طالب ومقيم بقرية " نسيم ۲ " دائرة المركز  دراجته البخارية " موتوسيكل" ( بدون لوحات معدنية ) علي الطريق المشار اليه اختل توازنه وسقط أرضا مما أدي إلي حدوث إصابة

التي أودت بحياته، وتم نقله الي منزل ذويه.

 

بسؤال والده "وليد علي أحمد أحمد " 44 عاما، عامل، ومقيم بذات القرية، اودي بذات المضمون، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحادث ولا يشتبه في وفاة نجله جنائيا.

 

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد  أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ ونزيف من الأنف، ولا توجد شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٤٥٥ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز شرطة المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة.