عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن أسوان يضبط 30 قضية تموينية

حملة تموينية
حملة تموينية

نظمت الإدارة العامة لمباحث التموين بمديرية أمن أسوان حملة أمنية مكبرة لضبط كافة أشكال الغش التجاري والسلع الغذائية بالسوق السوداء.

 

وجاءت مجهودات الحملة عن ضبط 30 قضية تموينية، شملت ضبط قضية استخدام دقيق بلدى مدعم لإنتاج الخبز الحر، و2 قضية استخدام اسطوانات البوتاجاز فى غير الغرض المخصص لها، وتحرير 3 قضايا مخالفات المخابز البلدية وتحرير 12  قضية عدم حمل شهادة صحية و9 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و 3 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان اليوم، من ضبط 6 من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة، حيث تمكن رجال المباحث بأسوان من ضبط 6 عاطلين بترويج المواد المخدرة تم

التحفظ على المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

 

حيث تمكن رجال تنفيذ الأحكام، من ضبط 134 هارباً من جنح الحبس الجزئي، وضبط 25 هاربا من جنح الحبس المستأنف كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 380 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وضبط 174 محكوم عليهم فى جنح المخالفات وضبط 2 قضية جنايات .

 

وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجارى إحالتهم للنيابة المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.