رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل ضبط أم قتلت رضيعتها وألقتها في ترعة المريوطية

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور علي جثة طفلة 18 شهرا في ترعة المريوطية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدتها ربة منزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

 

بدأت الواقعة ببلاغ لقسم شرطة الهرم بالعثور على جثة طفلة رضيعة بدائرة القسم، و على الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، و تبين أن  الجثة لطفلة رضيعة في تبلغ من العمر 18 شهرا.

 

و بإجراء التحريات، من خلال  فحص كاميرات المراقبة، وسؤال أصحاب المحلات المجاورة لمكان العثور على الجثة، تبين أن والدة الطفلة هي من قتلت ابنتها بالاشتراك مع شقيقها وعمها، وإلقائها في ترعة المريوطية بالهرم.


و كشفت التحريات تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، أن المتهمة تدعى "ع.خ"، 27 عاما، ربة منزل، وشقيقها "م.خ" 30 عاما، عامل وعمها "ع.خ" 40 عاما، عامل.

 

وأوضحت التحريات، أن الأم اشتركت مع شقيقها وعمها، حيث قامت بقتل طفلتها خنقًا ووضعها في جوال،

ووضع حجر كبير مع الجثة، ثم نقلوا الجوال، وتخلص الثلاثة من الطفلة بإلقائها في ترعة المريوطية.

 

وأكدت التحريات أن المتهمة متزوجة من عامل، وبعد إنجاب الطفلة ذهب الزوج لإجراء تحليل وتبين أنها ليست ابنته؛ فواجه زوجته بهذا الأمر، فاعترفت بوجود علاقة بينها وبين شخص آخر، وأنجبت منه الطفلة، وهددته بقتلها، واتهامه بذلك، فذهب الزوج إلى نيابة أوسيم، وحرر محضرا بالواقعة، واتهم زوجته بالزنا والتهديد بقتل طفلة رضيعة لم تكن ابنته.

 

وتبين أن الأم بعد الواقعة توجهت إلى نيابة أوسيم لتحرير محضر ضد زوجها بقتل ابنته فتحفظت النيابة على المتهمة وتم ضبط وإحضار شقيقها وعمها.