القبض على قاتل عجوز المهندسين

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 19 أبريل 2011 15:44
كتب- ياسر إبراهيم:


تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على جثة عجوز مذبوحة داخل غرفة نومها بمسكنها، وسرقة 15 ألف دولار ومصوغات ذهبية وتم ضبط مرتكب الواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق .

كان اللواء فاروق لاشين مساعد الوزير لأمن الجيزة قد تلقى بلاغًا من إنجى محمد 52 سنة "موظفة" بعثورها على جثة والدتها نادية عبدالعزيز 72 سنة "ربة منزل" مذبوحة داخل شقتها بالمهندسين .

انتقل اللواء كمال الدالي مدير إدارة المباحث الجنائية إلى مكان الحادث وتم العثور على الجثة ملقاة على السرير بغرفة نومها ومصابة بأربع طعنات فى البطن وسكينة مستقرة

بالرقبة ومخنوقة بايشارب حريمى وتبين من المعاينة سلامة نوافذ الشقة كما تبين سرقة 15 ألف دولار وأسورة ذهبية وخاتم ألماظ وقرط ذهبي وهاتف محمول .

تم إعداد فريق بحث أشرف عليه العميدان محمود فاروق مفتش مباحث الأمن العام وعرفة حمزة مفتش المباحث الجنائية بالجيزة وتبين من التحريات أن مرتكب الحادث شخص يتردد دائمًا على العقار، ويعمل مع والده بمحل تنظيف ملابس وشوهد في الآونة الاخيرة وظهرت علية علامات البذخ .

تم إعداد كمين لضبط المتهم وتمكن العقيد

محمود السبيلي وكيل فرقة المباحث والمقدم أحمد الوتيدي رئيس مباحث قسم العجوزة من ضبط كريم فؤاد بربري 24 سنة عاطل وسبق اتهامه فى 7 قضايا آخرها سرقة وبتفتيشه عثر معه على 50 قرص مخدرات وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأنه في يوم الحادث في الفجر قام بتسلق المواسير الداخلية للعقار ودخل من نافذة غرفة نوم المجني عليها وعندما شعرت القتيلة بوجوده حاولت الاستغاثة بالجيران ولكن المتهم كتم أنفاسها بيديه ولف إيشارب كان بالغرفة حول رقبتها وقام بخنقها وعندما سقطت على الأرض استل سكينا من المطبخ وعاجلها بطعنات وتركها تسبح فى الدماء وقام بالبحث عن المسروقات داخل دولاب غرفة النوم واستولى عليها وفر هاربا واعترف المتهم بمكان إخفائه للمسروقات وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

أهم الاخبار