عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ننشر التفاصيل الكاملة لحادث تريلا وميكروباص أطفيح وأسماء الضحايا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل حادث تصادم بالقرب من نفق الزعفرانة بدائرة مركز أطفيح قبل بوابة الكريمات في اتجاه بنى سويف أودي بحياة 20 راكبا وإصابة 3 آخرين بينهما أطفال.

ودلت التحريات أنه أثناء سير سيارة نقل تريلا  بالطريق الصحراوى الشرقى اتجاه بنى سويف، انفجر أحد إطاراتها، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وانقلابها بنهر الطريق فاصطدمت سيارة ميكروباص بها، ما نتج عنه وفاة 20 شخصا وإصابة 3 آخرين ونقلوا إلى عدد من المستشفيات.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى، 5 مصابين وجثتين فى حادث الطريق الصحراوى الشرقى.

واستقبل المستشفى: محمد محروس عبد الرحيم 22 سنة مقيم أسيوط مصاب باشتباه نزيف، أحمد محمد عويس 26 سنة مقيم قرية طنسا بنى مالوا محافظة بنى سويف مصاب بنزيف، ومصاب مجهول الهوية، وطفل مجهول الهوية 13 عاما وطفل 4 سنوات، كما استقبلت مشرحة المستشفى جثة سيدة 35 سنة وطفل 4 سنوات.

كما استقبل مستشفى أطفيح المركزى التابعة لمحافظة الجيزة 12 جثة فى حادث تصادم الصحراوى الشرقى، وهم: عبدالباسط محروس عبدالفضيل 21 سنة  مقيم بنى محمد أبنوب أسيوط عامل،

محمود محمد سيد عبدالله مقيم بنى محمد أبنوب أسيوط عامل،
محمود سيد عبدالله 28 سنة دبلوم صنايع، 4 أطفال مجهولين الهوية ما بين 7 إلى أثنى عشر عاما، 6 سيدات مجهولة الهوية ما بين 35 إلى 55 سنة وجاري تحديد هويتهم.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في الواقعة


كما انتقلت أوناش المرور لمحل الواقعة وتم رفع حطام الحادث كما حضرت سيارات الإسعاف ونقلت المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم التحفظ على الموتى تحت تصرف النيابة.


تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى أطفيح بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.