رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباحث الضرائب تضبط 151 قضية متنوعة

حملات أمنية
حملات أمنية

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من حملاتها الأمنية المكبرة، لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية، وتطبيق القانون على العناصر الإجرامية، بهدف تحقيق الانضباط والالتزام في الشارع المصري. 

 

وجائت مجهودات الإدارات التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، خلال الحملات المكثفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، 151 قضية فى مجال «الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهي، تحرى مدين لمصلحة الضرائب». 

 

كما ضبطت شرطة البيئة والمسطحات، 293 قضية متنوعة، فى مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة «حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، حماية نهر النيل والمجارى المائية».


كما تمكنت الإدارة العامة  لشرطة النقل والمواصلات، بعد حملات مكثفة على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، من ضبط 2996 قضية متنوعة، فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.


وشنت  الأجهزة  الأمنية بوزارة_الداخلية حملات مكثفة  على مستوى الجمهورية ، وتمكنت من ضبط 12711 شخص لعدم إرتدائهم لكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد (12628) شخص ، وإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال (83) شخص لم يسددوا الغرامة المقررة.