رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غداً.. محاكمة "سفاح بولاق الدكرور" لقتله فتاة ودفنها بمخزن في الإسكندرية

سفاح بولاق الدكرور
سفاح بولاق الدكرور

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية غدا السبت، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار أيمن مصطفى الصحن والمستشار أحمد محمود عوض وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم محاكمة سفاح بولاق الدكرور في قضية اتهامه بقتل المجني عليها " ي.ن.إ" 

 

تعود أحداث الواقعة في القضية رقم 2340 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مباحث الجيزة بقيام المتهم بقتل فتاة ودفن جثمانها في مخزن بمنطقة العصافرة دائرة قسم شرطة المنتزة ثان .

 

كانت مباحث مديرية أمن الإسكندرية توصلت إلى قيام المتهم " قذافي .ف.ع" 48 سنة صاحب مكتبة ومقيم بمنطقة فيصل محافظة الجيزة بالاستيلاء على أموال المجني عليها " ي.ن.إ" بعد أن كانت تعمل لديه وحال مطالبتها له برد المبلغ قرر التخلص منها واستدرجها إلى مخزن وخنقها ودفن جثمانها في حفرة وردم عليها .

 

وتبين من تحقيقات نيابة المنتزة ثان أن أهلية المجني عليها قاموا بعمل محضر اختفاء للمجني عليها برقم 12609 لسنة 2017 إداري قسم شرطة المنتزة أول تغيبها منذ 3 سنوات ولم يكونوا بعلم مقتلها وبعرض رفات الجثمان وملابسها وخاتم كانت ترتديه قبل اختفائها قرروا أنها تخص المجني عليها وبعرض الواقعة علي النيابة قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته .

 

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة نظرت محاكمة" قذافي ف. ع" المعروف بـ"سفاح الجيزة"، مالك محل للأدوات

المكتبية بمنطقة فيصل،  المتهم بقتل صديقه رضا عبد اللطيف حميده، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد ودفنه .

 

 وكانت النيابة العامة أحالت قذافي، الشهير بـ"سفاح الجيزة"، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته ضمن 4 قضايا اتهم فيها القذافي بالقتل بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا 4 هم زوجته وسيدتان ورجل مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

 

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة كشفت عن مفاجأة جرائم سفاح بولاق الدكرور؛ حيث اعترف المتهم بارتكابه جريمتي قتل آخرتين، وأرشد عن جثتين تم استخراجهما ليصل عدد ضحاياه  إلى 4 قتلى.

 

وعقب مناقشات المتهم واستجوابه اعترف بدفن الجثث بعد قتلها وأشارت التحريات الأولية إلى أن ضحاياه تم اختفائهم منذ فترة طويلة وبعرض المتهم علي النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته .