رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجى يستولى علي راتبى وينفقه علي أسرته ...كلام زوجة فى دعوى خلع

زوجة حزينة
زوجة حزينة

زوجى يستغلنى ويطالبنى بالإنفاق عليه واسرته حاولت التماسك حتى لا أحصل علي لقب مطلقه لكننى فشلت وفضلت الانفصال عن التمسك بزوج طماع.. بهذة الكلمات بدأت الزوجه الثلاثينية كلامها في دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها.

 

قالت الزوجه بلغت عامى الثلاثين ولم أحظى بفرصه الارتباط بالزوج المناسب الأمر الذى دفعنى للإرتباط بأول عريس يتقدم لي خوفا من حمل لقب عانس.

وافقت علي الارتباط بزوجى بالرغم من امكانياته البسيطه وعمله الغير ثابت تم الزواج بعد عام من الخطوبه في بيت أسرته لتبدأ رحله المعاناه معه بعد أقل من شهر زواج حيث فوجئت به يطللبنى بتسديد إيجار الشقه بالرغم من اننا نقطن داخل بيت أسرته.

 

وحتى لا تتعرض حياتى الزوجيه في بدايتها إلي خلافات وافقت وقمت بتسديد إيجار الشقه التى فرضها والده علينا، وخوفا من حدوث خلافات لم أخبر أسرتى ،بعد فترة قصيرة فوجئت زوجى يأخد منى راتبي عنوة.

 

قررت الصمت حتى لا أعرض نفسي للمشاكل ليزداد زوجى سوء ويطالبنى بإرسال مبلغ شهرى لشقيقته المطلقة وعندما حاولت الرفض لقننى علقه موت .

مر ثلاثه أعوام علي زواجى عشت خلالها أسوء أيام حياتى حاولت الاحتفاظ براتبي او ادخار أى جزء منها لكنى عجزت بسبب.جبروت زوجى واصرارة علي الاستيلاء على أموالى.

 

صمتت الزوجه فجأة حاولت التماسك ثم قالت حرمت نفسي من ان أكون أم حتى لا يعيش معى معاناة لا ذنب له سوى إننى أساءت أختيار شريك الحياة وبدون سبب قررت إنهاء تلك المعاناة بعد ان تحولت إلي محفظه متنقله لزوجى وأسرته فطلبت الطلاق منه لمنع رفض وبدون تردد أقمت دعوى دعوى خلع ضده.

 

وفي المقابل أتهم الزوج زوجته بأنها علي علاقه بزميل لها  الأمر الذي دفعها لطلب الانفصال عنه والزواج من زميلها وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها