رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحماية المدنية تنتشل باقي جثث ضحايا حادث أسيوط

انقلاب سيارة في نهر
انقلاب سيارة في نهر النيل

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقطاع الحماية المدنية بمديرية أمن أسيوط من انتشال باقي جثث ضحايا حادث انزلاق سيارة 7 راكب من أمام معدية قرية مجريس بنهر النيل ما أسفر عن غرق ركاب السيارة، وهم " حنفى. م. ع" 64 عاما، "محمد. ع. م" 20 عاما، " محمود. ع. م"، "محمد. م. ك" 31 عاما، "مصطفى. ك. ع" 48 عاما، "مصطفى. أ. أ" 20 عاما، " سيد. ع. خ" 43 عاما، وجميعهم مقيمين قرية الدوير صدفا.


وكان قد وصل اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات الأمنية منذ قليل إلى موقع حادث انقلاب سيارة 7 راكب داخل نهر النيل في قرية مجريس بمركز صدفا في محافظة أسيوطء وتم استخراج بعض الجثث وجاري البحث عن الآخرين.

 

وقال شاهد عيان كان متواجد أثناء الحادث، أن سائق السيارة كان ذاهبا الى مرسى العبارة النهرية بالقرية وغرق بموقع المرسى، واضاف

شاهد العيان أن السائق فقد السيطرة على الفرامل قبل أن تصل العبارة إلى المرسى مما جعل السيارة  تنزلق إلى نهر النيل.

 

وأوضح شاهد العيان أنه تم استخراج بعض الجثث وجار البحث عن الآخرين، واضاف أنه تم استخراج السائق في حالة صعبة وتم نقله إلى المستشفى.


تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا ورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط سيارة بنهر النيل بقرية مجريس على الفور انتقل  ضابط مباحث المركز والانقاذ النهري والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص سقوط سيارة 7 راكب بنهر النيل وغرق كل من داخلها.