رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط متهمين بحوزتهما 178 طربة حشيش بالفيوم

حبس متهم
حبس متهم

 

ألقت مباحث الاموال العامة القبض على أحد الأشخاص بالغربية؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، بإيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسئولين، وقدرته على تسهيل الحصول مناقصات حكومية خلافاً للحقيقة.

 

ورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الغربية) بقيام شخص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، بزعم تسهيل حصوله على مناقصات من الجهات الحكومية وعدم تنفيذه ما تم الاتفاق عليه.

 

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وقيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى الحصول على مناقصات من الجهات الحكومية من خلال

إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسئولين، وقدرته على تسهيل الحصول على تلك المناقصات خلافاً للحقيقة، وقيامه بالاستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى بزعم تسهيل حصوله على مناقصة من إحدى الشركات، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 

عقب تقنين الإجراءات  تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.