رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وفاة مشعوذ سقط داخل حفرة حال بحثه عن الآثار بالشرقية

حوادث

الثلاثاء, 02 مارس 2021 14:11
وفاة مشعوذ سقط داخل حفرة حال بحثه عن الآثار بالشرقية

كتب- ياسر مطري

توفى شخص متأثرًا بحالة اختناق نتيجة سقوطه داخل حفرة عمقها قرابة 10 أمتار أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزل بقرية طوخ القرموص بدائرة مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، بشأن ما تبلغ بوفاة شخص انهالت عليه حفرة داخل منزل بقرية طوخ التابعة لمركز شرطة أبو كبير.

 

وبالفحص تبين أن الحفرة التي

سقط فيها بعمق 10 أمتار، تم حفرها بواسطة صاحب المنزل و2 آخرين، وكشفت التحقيقات أن المتوفي يمارس أعمال دجل وشعوذة مدعيا قدرته على استخراج الآثار وأن أعمال الحفر تمت بهدف البحث والتنقيب عن الآثار داخل المنزل محل الواقعة وزعم انه يوجد مقرة آثرية بموقع الحفر،
وأثناء نزوله إلى قاع الحفرة للممارسة عمله المُجرم والمخالف للقانون؛ بحثًا عن باب المقبرة، انهالت عليه الحفرة ما أدى لوفاته.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وضبط صحاب المنزل والمشاركين في أعمال الحفر، ولم تسفر جهود الجهات المعنية العثور على جثة الشحص حتى كتابة الخبر، خشية تعرض المنازل القريبة للتصدع أو الانهيار.

 

وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قررت حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

أهم الاخبار