رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاب في دعوى طاعة.. زوجتي هجرتني بسبب خادمة وسيارة خاصة

حوادث

الاثنين, 01 مارس 2021 21:20
شاب في دعوى طاعة.. زوجتي هجرتني بسبب خادمة وسيارة خاصةخلافات أسرية

كتبت أمنيه إبراهيم

 رفضت أن تعيش معى حياة بسيطه بسبب رغبتها في أن تعيش حياة مترفه دون تعب بهذة الكلمات بدأ الزوج الثلاثينى كلامه في دعوى الطاعة التى أقامها ضد زوجته .

 

قال الزوج في دعواة تزوجت بعد قصه حب كبيرة شهد لها الجميع وكانت محط الأنظار عملت ليل نهار حتى تمكنت من إعداد عش الزوجية كما تمكنت من ادخار مبلغ مالي بسيط حتى اتمكن من السفر مع حبيبتى لقضاء شهر العسل.

 

تزوجت في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء وبالرغم من بساطته إلا أنه كان يشع بهجه وسعادة، بدأت

حياتى الزوجيه في هدوء وأستقرار تصورت أن حياتى ستظل علي هذا الحال بعد شهر من الزواج أكتشفت ان زوجتى حامل طرت فرحا وتمنيت ان ازرق بالبنين والبنات .

 

وضعت زوجتى طفله جميلة منحتنى القوة والارادة فقررت العمل بوظيفه أخرى حتى أوفر لها الحياة المناسبه، تعرفت زوجتى علي جارتنا والتى قلبت حياتى رأسا علي عقب .

 

بدأت زوجتى في إهمال بيتها وابنتها ليتطور الأمر إلي سفرها مع جارتنا إلي أحدى المدن الساحلية وترك

أبنتنا مع والدتها حاولت استعادة زوجتى لكنى فشلت فقد تغيرت زوجتى وتحولت إلي النقيض فأصبحت ناقمه علي حياتى وكل ما أفعله من أجلها اصبح لا يرضيها.

 

صمت الزوج فجأة وقال زوجتى بدأت تسخر منى أمام اسرتنا حاولت التماسك اعتبرتها مريضه تعانى من أزمه نفسيه وحاولت مساعدتها لكنها رفضت وتركت المنزل فتوسط الاهل بيننا لافاجئ بها تفرض شروطا قاسيه لعودتها منها توفير سيارة خاصه بها وشغاله تقوم بأعمال المنزل بالإضافه الي توفير مسكن في منطقه راقيه .

 

أعلنت رفضى لطلباتها المبالغ فيها لكنها أصرت فلجأت الي محكمه الأسرة وأقمت دعوى طاعه ضدها أملا في أن تعود لرشدها، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

أهم الاخبار