رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قرارات جديدة بخصوص المتهمة بإاستيلائها على 3 ملايين جنيه من المواطنين

ضبط متهمة
ضبط متهمة

 قررت محكمة قليوب الجزئية بمحافظة القليوبية، بتجديد حبس سيدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاستيلائها على 3 ملايين جنيه من المواطنين بنظام الجمعيات.

 كان أحمد الإمبابي، رئيس نيابة قليوب، بإشراف المستشار محمد حتة، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، أمر في وقت سابق بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 واعترفت المتهمة خلال التحقيقات معها أنها تعرضت للنصب بمبلغ نصف مليون جنيه، ما جعلها تتعثر في دفع أموال المواطنين التى أخذتها منهم على نظام جمعيات متنوعة.


 كشفت تحريات المباحث الجنائية، أن السيدة التي استولت على مبلغ 3 ملايين جنيه من المواطنين بقليوب، كانت تقوم بعمل جمعيات بنظام شهرى مع المواطنين، وإنها منذ ثلاثة أشهر، بدأت بمماطلتهم وعدم دفع لهم أى أموال.

 تبينت من التحريات، أن قسم قليوب تلقى 50 محضرًا ضد المتهمة، وتم توجيه لها تهمة خيانة أمانة، والتحفظ عليها لحين صدور

قرار النيابة العامة.

 ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية بالواقعة، وتبين من تحريات المباحث ورود بلاغ من عدة مواطنين وجميعهم مقيمون عزبة الزيتون بدائرة قسم قليوب، بتضررهم من إحدى السيدات وتدعى "زينب ج ي" ربة منزل، 33 عامآ ، ومقيمة بعزبة الزيتون بمدينة قليوب، لقيامها بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالي ثلاثة ملايين وخمسمئة ألف جنيه، على سبيل إنشاء جمعية.

 وعقب تقنين الأوضاع تم ضبط المتهمة، بمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة ورددت مضمون ما جاء بأقوال الشاكين.