رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس عاطلين بتهمة سرقة المحال التجارية بالحوامدية

حوادث

الاثنين, 01 مارس 2021 10:54
حبس عاطلين بتهمة سرقة المحال التجارية بالحوامديةحبس متهمين

كتب- أحمد شرباش ومحمد علام

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزه اليوم الاثنين، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمه التحقيقات بعد توجية لهم تهمة سرقة عدد من المحلات التجارية التي لا تحتوي على كاميرات، ومركبات التوك توك بالحوامدية.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية، تفيد قيام عاطلين بسرقة عددا من المحلات التجاري، ومركبات التوك توك، بالحوامدية وعلي الفور تم التأكد من صحة المعلومات

الواردة، وبناء على ذلك تمكنت قوة أمنية من تم القبض عليهما، وبحوزتهم سلاح ناري خرطوش، وطلقتين، وسلاح أبيض، ومقص حديدي، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

 

بمواجهتهما اعترفا بسرقة 5 محلات ومركبات توك توك، حيث أكدوا أنهم يستخدموا مقص حديدي، في قطع الأقفال الخاصة بأبواب المحلات التجارية، وسرقة محتوياتها،

خاصة المحلات التي لا تحتوي على كاميرات مراقبة، بالإضافة إلى استخدام أسلوب قطع الوصلات الكهربائية، لسرقة مركبات التوك توك، المتوقفة بالشوارع العامة.

 

كما أشاروا إلى أنهم يبيعوا المسروقات لأحد عملائهم، سابق اتهامه في عدة قضايا، واعترف المتهم عقب ضبطه بشراء المسروقات من المتهمين، بأسعار لا تتناسب مع قيمتها الأصلية، لعلمه أنها مسروقة، وإعادة بيعها مرة أخرى، وأرشد عن المسروقات التى اشتراها من المتهمين، وبعرض المسروقات على الضحايا تعرفوا عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار