رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطلين بتهمة سرقة المحال التجارية بالحوامدية

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزه اليوم الاثنين، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمه التحقيقات بعد توجية لهم تهمة سرقة عدد من المحلات التجارية التي لا تحتوي على كاميرات، ومركبات التوك توك بالحوامدية.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية، تفيد قيام عاطلين بسرقة عددا من المحلات التجاري، ومركبات التوك توك، بالحوامدية وعلي الفور تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، وبناء على ذلك تمكنت قوة أمنية من تم القبض عليهما، وبحوزتهم سلاح ناري خرطوش، وطلقتين، وسلاح أبيض، ومقص حديدي، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

 

بمواجهتهما اعترفا بسرقة 5 محلات ومركبات توك توك، حيث أكدوا أنهم يستخدموا مقص حديدي، في قطع الأقفال الخاصة بأبواب المحلات التجارية، وسرقة محتوياتها، خاصة المحلات التي

لا تحتوي على كاميرات مراقبة، بالإضافة إلى استخدام أسلوب قطع الوصلات الكهربائية، لسرقة مركبات التوك توك، المتوقفة بالشوارع العامة.

 

كما أشاروا إلى أنهم يبيعوا المسروقات لأحد عملائهم، سابق اتهامه في عدة قضايا، واعترف المتهم عقب ضبطه بشراء المسروقات من المتهمين، بأسعار لا تتناسب مع قيمتها الأصلية، لعلمه أنها مسروقة، وإعادة بيعها مرة أخرى، وأرشد عن المسروقات التى اشتراها من المتهمين، وبعرض المسروقات على الضحايا تعرفوا عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.