رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زوج أمام محكمة الأسرة:بتعاملني بطريقة صعبة وبتهددني بالسجن

حوادث

الأحد, 28 فبراير 2021 22:01
زوج أمام محكمة الأسرة:بتعاملني بطريقة صعبة وبتهددني  بالسجنمحكمة الأسرة

كتب:- مصطفى عصام

اخذ "م ت"يشكو من أفعال زوجته أمام محكمة الأسرة بإمبابة بدء شكواه: "تحملت إهانتها طوال  5 سنوات وقيامها بتهديدى بالحصول على حكم بسجنى دعوى تبديد عقابًا على معاتبتها بسبب معاملتها لي".

ويؤكد عندما ينشب بيننا أى خلاف اتعرض للسب والضرب من اهلها وأحيانا وصل بها الحال وهددتنى بالقتل.

وقف الزوج "م ت"يتحدث بكلمات الحسرة على جبروت زوجته والمعاناة التى عاشها برفقتها بسبب عدم تحملها المسئولية والاستهانة بالتعب الذى يراه يومياً

من أجل توفير احتياجات أسرته، وفى الأخير يتعرض للتعنيف والضرب على يد أشقاء زوجته.

بدأت الزوجه فى رغبتها للسيطرة على المنزل وفرض قوتها  حتى يتم الزوج لإخضاع اوامرها، واستولت على كافة ممتلكاته، كأن الزوج عاجز عن التصدى لها من أجل طفلهما وعندما يعترض على تصرفها تتدخل أسرتها باتهديد بحرمانه من رؤيه طفله نهائيًا حال الطلاق".

وعندما ينشب خلاف بينهما كان ينتهى به الحال الى طرده بالشارع بسبب كيد وجبروت زوجته، ودعاوى نفقة وتبديد وحبس، ولا يجد حلاً غير محاولة كسب ودها حفاظاً على استقرار اسرته.

فى ليله جاء الزوج من العمل ليجد أشقاءها يقيمون بامنزل رفضت الزوجة إدخاله زوجها الى منزله دون سبب ولم  تمنحه منقولاته الشخصية، وتعدوا  عليه باضرب ومحاولة إجباره على التنازل عن شقته بعقد رسمى فى حال رغبت فى الانفصال استشاط الزوج غضباً على أفعال زوجتة لينهال أشقائها علية بالضرب المبرح. 

ما تسبب له بعاهة جزئية وفق تقرير الطب الشرعى بسبب بلطجة أهل زوجته.

 
 

أهم الاخبار