رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

القطار ينهي حياة سيدة يمنشأة القناطر

حوادث

الأحد, 28 فبراير 2021 20:08
القطار ينهي حياة سيدة يمنشأة القناطرقطار

خاص الوفد

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة إثر سقوطها من قطار بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع ربة منزل، بمحطة قطار في منشأة القناطر، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

 

تبين من خلال التحريات، أن الضحية ربة منزل، خلال محاولتها النزول من القطار عقب تحركه، اختل توازنها وسقطت، مما أسفر عن إصابتها بالرأس، وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 


وفي سياق آخر وقع حادث انفجار أنبوبة بمصنع خشب بمركز كوم أمبو التابع لمحافظة أسوان، ما أسفر عن إصابة أحدى العمال بالمصنع، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. 


وتلقي مرفق أسعاف كوم أمبو، إخطارًا يفيد بإصابة عامل بمصنع الخشب بنفس المركز أثر انفجار أنبوبة بمصنع الخشب بنفس المركز، وعلى الفور توجهت الإسعاف لنقل المصاب إلى مستشفى

أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.


واستقبل قسم الحروق بمستشفى أسوان الجامعى، حالة عامل أصيب بحروق شديدة أثر تعرضه لحادث انفجار أنبوبة بمصنع خشب بمركز كوم أمبو.
وتبين بالكشف الطبي أصابته بحروق لهبية من الدرجه الثانيه، وتم تقديم كافة الاسعافات الأولية اللازمه بواسطة الأطباء الموجودين بالقسم، وتم احتجازه بالرعاية المركزه، نظرًا لخطورة الحالة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع  حادث انفجار أنبوبة بمصنع خشب بمركز كوم أمبو التابع لمحافظة أسوان، ما أسفر عن إصابة أحدى العمال بالمصنع، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.
 

أهم الاخبار