عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب علاقة عاطفية.. النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بقتل خاله بالجيزة

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة محاولة عامل قتل خاله لإخفاء علاقته بزوجته في مزرعة بمنشاة القناطر، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

البداية عندما تلقى اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بورود بلاغا بإصابة صاحب مزرعة بتهشم في الرأس وتم نقله للمستشفى في حاله خطرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلي محل الواقعة، وبالفحص وسماع أقوال شهود العيان، أكد نجل شقيقة المصاب، أنه سمع صوت مشاجرة في غرفة خاله وعندما توجه لاستطلاع الأمر فوجئ به غارقا في دمائه والنيران مشتعلة بالغرفة فاستعان بباقي العمال لإنقاذه، وأضاف أن مجهولين اقتحموا المزرعة بالكيلو ٧٥ طريق مصر إسكندرية الصحراوي واعتدوا على خاله.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة

العميد محمد عرفان، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، لكشف ملابسات الواقعة، حيث توصلت جهوده في تحديد هوية المتهم وتبين أنه نجل شقيقة المجني عليه الذي أبلغ عن الواقعة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث منشاة القناطر، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال المتهم أنه نشأت بينه وبين زوجة خاله علاقة آثمة وكان يتردد عليها في منزلها بحجة توصيل أموال يرسلها خاله لها معه حتى اكتشف الأخير علاقتهما فقرر المتهم التخلص منه لعدم فضح علاقتهما.