عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتقبض عليهم في 5 ساعات.. 4 أشخاص يسرقون مصنع بباب الشعرية

متهمين
متهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إعادة المسروقات مصنع تمت سرقتة، علي يد 4 أشخاص وتم القبض عليهم تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة وتولت النيابة التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة إخطارا من المقدم إسلام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة باب الشعرية يفيد ورود بلاغ من صاحب محل تحف قرر بأنه حال توجهه لفتح المصنع ملكه الكائن بدائرة القسم اكتشف كسر القفل الخاص به وسرقة كمية من المشغولات من داخل المصنع.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عامل بذات المصنع بالاشتراك مع 3 آخرين أمكن ضبطه خلال 5 ساعات من الواقعة.


وقال المتهم الأول أمام المباحث إنه نظرا لطبيعة عمل والده بالمصنع محل البلاغ وعلمه بقيام المبلغ بغلق المصنع

لفترة اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة المصنع.

 فى سبيل ذلك إستعان باصدقاءة "أمكن ضبطهما" لتنفيذ مخططه، حيث توجهوا للمصنع محل الواقعة وتمكنوا من كسر القفل وارتكاب واقعة السرقة.

 وبمواجهة المتهمين الآخرين أيدوا ما جاء بأقوال المتهم الأول، وأقرا بقيامهما بالتصرف بالمسروقات المستولى عليها بالبيع مقابل مبلغ مالى لدى عميلهم "سيئ النية" (صاحب مخزن خردة) وإنفاقهم المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وتم بإرشادهم ضبط الأخير، وبحوزته المسروقات المستولى عليها، كما تم بإرشادهم ضبط الآدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.