عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة المحروقات بـ 200 طن بترول خام في السويس

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 سيارات نقل فنطاس محملتين بــ 200 طن خام بترول بدائرة قسم شرطة عتاقة بالسويس وضبط إثنين من قائديها.

 

وأسفرت الجهود برئاسة قطاع الأمن العام من خلال استجواب المتهمين أن القائم على إحضار جميع تلك السيارات عنصر إجرامي مقيم بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس والقائم بتركيب المحبس وتحميل السيارات بالمواد البترولية أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة والمسئول عن المعاونة فـى إحضار السيارات وإصطحابها عقب تحميلها بالمواد البترولية المستولى عليها من خط البترول لتفريغها ببعض المخازن بمحافظة الدقهلية أحد العناصر الإجرامية ، مقيم بدائرة قسم فيصل بالسويس.

وباستهدافه تم ضبطه وأرشد عن 2 لفافة خراطيم بإجمالى 40 متر  بمسكن أحد المتهمين تستخدم فـى إرتكاب وقائع سرقات المواد البترولية "ضُبطت" وتبين أنها مزودة بنهاية كل طرف بقطعة معدنية "لاكور" لإحكام الغلق.

 

 كما تم ضبط مخزنين مُخصصين لتخزين المواد البترولية المستولى عليها بنطاق محافظة

الدقهلية الأول  تم ضبط مالكه والمسئول عن حراسته، وتبين أن المخزن بداخله 10 خزانات كبيرة " 4 منها بمسطح الأرض و 6 بباطن الأرض تحوى جميعها كميات كبيرة من خام البترول مُلحق بها أدوات سحب "مواتير– خراطيم"  عُثر بداخل المخزن على 5 سيارات نقل فنطاس "فارغة".

وتم القبض على المدير المسؤول عن المخزن الثانى وتبين أن المخزن به خزانين كبيرين بهما آثار لمواد بترولية  و11 تانك بلاستيكى بداخل إثنين منهم كميات كبيرة من المواد بترولية المستولى عليها، كماعُثر على أعداد كبيرة من البراميل الصاج بها آثار لمواد بترولية تم إتخاذ الإجراءات القانونية.