رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الذهب أغراني.. اعترافات قاتل مسنة بولاق الدكرور

حوادث

الأربعاء, 24 فبراير 2021 10:59
الذهب أغراني.. اعترافات قاتل مسنة بولاق الدكرورمشغولات ذهبية

كتب- أحمد شرباش ومحمد علام

«مقدرتش أمسك نفسي وقتلتها أول ماسوفت الذهب».. بتلك الكلمات اعترف نجار، بقتل مسنة داخل شقتها في منطقة بولاق الدكرور، أثناء استجوابه أمام رجال المباحث.

 

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه ذهب إلى شقة الضحية؛ لإصلاح شباك خاص بها، وأثناء تواجده معها، لاحظ ارتدائها إسورة ذهبية «غوايش» فأغراه لمعان الذهب وقرر قتلها.

 

وأكد القاتل أنه نفذ الجريمة باستخدم سكين المطبخ الموجود في منزل المجني عليها، واستولى على الإسورة الذهبية من يديها، عقب التأكد من وفاتها، وأغلق باب الشقة خلفه، قبل أن يلاحظ أي شخص

من جيرانها، ما تعرضت له الضحية؛ لأنه كان يكتم أنفاسها خلال طعنها.

وأرشد المتهم عن السكين المستخدم في الجريمة، وتم التحفظ عليه وإرساله إلى الأدلة الجنائية لفحصه، وموافاة النيابة بنتائج التقرير، وأعادت الشرطة المتهم إلى محبسه، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها؛ لبيان سبب وفاتها.

 

وأفادت تحقيقات النيابة العامة، بأن المتهم استولى على 2 هاتف محمول ومشغولات ذهبية، واكتشف أحد أقاربها واقعة مقتلها،

بعد الاتصال بها مرات متكررة فلم تجب على الهاتف، وعندما ذهب لزيارتها وجدها جثة هامدة داخل صالة المنزل، واستدعت النيابة الشاهد لسماع أقواله.

 

كان بلاغ، ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من غرفة النجدة، بالعثور على جثة سيدة مسنة، مقتولة داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة سيدة مسنة، وبها طعنات متفرقة بالبطن والظهر.

 

وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، مسجل، يعمل «نجار مسلح» كان يقوم ببعض أعمال النجارة داخل شقة المجني عليها، ونفذ جريمته بغرض سرقتها.

 

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أهم الاخبار