رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع 3 فى انهيار عقار بمصر القديمة

حوادث

الأربعاء, 23 يناير 2013 09:26
مصرع 3 فى انهيار عقار بمصر القديمةصورة أرشيفية
كتب - مروان أبوزيد:

شهدت عزبة أبو قرن التابعة لمحافظة مصر القديمة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم "الأربعاء"، انهيار عقار قديم مكون من طابقين نتيجة انفجار أنبوبة غاز مما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة العشرات من السكان.

وتمكنت قوات الشرطة بمساعدة أهالى العزبة فى انتشال جثتين فور وصولهم، وهما جمال محمد إبراهيم فى العقد الرابع من العمر، ونجله

أحمد جمال، 12 عاما، واستخراج عدد من المصابين من تحت الأنقاض وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قصر العينى لتلقى الإسعافات الأولية.
وقام الأهالى بنقل متعلقات السكان والمصابين خارج العقار، فى حين استمرت قوات الشرطة ورجال الإنقاذ فى البحث عن سيدة عجوز تحت الأنقاض بعد وصول
نجلها وإخباره بوجود والدته تحت الأنقاض، حيث استمرت محاولات الشرطة حتى أذان الفجر لحين تمكنت من الوصول لجثة السيدة العجوز وتدعى "أم على" وتم نقلها إلى مشرحة زينهم.
وأكد مصدر أمنى أن سبب انهيار العقار هو انفجار أنبوبة غاز وأن أغلبية العقارات بالعزبة متهالكة وقابلة للسقوط، مؤكدا أن اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة قد أمر بإخطار مسئولى محافظة القاهرة لإرسال لجنة هندسية لبيان حالة العقارات المجاورة للمنزل المنهار خشية وقوع كارثة أخرى.

أهم الاخبار