رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تجديد حبس المتهمين بإغتصاب فتاة وسط الزراعات ببنها

حوادث

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 15:25
تجديد حبس المتهمين بإغتصاب فتاة وسط الزراعات ببنهاحبس متهمين

كتب:محمد عبد الرؤوف وإيناس محمد

أمر قاضى المعارضات بمحكمة بنها بمحافظة القليوبية ، برئاسة المستشار محمد حجازي رئيس محكمة جنح بنها، بتجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاه عمرها "21 عامآ" لمدة أسبوع بناءا على طلب الدفاع للاطلاع على القضية.

واعترف المتهمين الأربعه وهم : "ه ا" و"م م" و"ا م" و"م ع" بقيامهم بارتكاب الواقعة، حيث قام المتهم الاول بإستدراج الفتاه بحجة تنظيف شقة والدته ثم قام بالاتصال بهم واصطحبوا الفتاه

إلى منطقة زراعيه وتناوبوا اغتصابها.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارآ من إدارة شرطة النجدة يفيد تلقي بلاغآ من الأهالي بعثورهم على فتاه "21 عامآ" في حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمه لقرية وروره دائرة مركز بنها.

على الفور انتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي
رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الفتاة تعرضت للاغتصاب من قبل 4 ذئاب بشرية قام أحدهما بإستدراجها بالاتصال بها للحضور إلى شقة والدته لمساعدتها في تنظيف الشقة.

وتوجه بسيارة يقودها لاحضار المجني عليها، وفي الطريق اتصل بثلاثه آخرين أصدقاءه ثم انحرف بالسيارة والفتاه إلى أحد الزراعات بقرية وروره، وما أن حضر باقي المتهمين قاموا باغتصابها بوحشيه وتركوها في حالة إعياء شديد حتى عثر عليها الأهالي ونقلوها للمستشفى، والقي القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبس المتهمين وعرض المجني عليها على الطب الشرعي.

أهم الاخبار