رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 31 مسجلا خطر في مقابر الفيوم

ضبط 31 مسجلا خطر في مقابر الفيوم

داهمت اجهزة الامن بالفيوم بالاشتراك مع القوات المسلحة مساء الاثنين مقابر حى البارودية وتمكنت من ضبط 31 مسجلا خطر وتاجر مخدرات وهاربين من تنفيذ احكام .

احيل المتهمون الى النيابة التى تولت التحقيق بعد مداهمة الحملة التى اشرف عليها اللواء مرسى عياد مدير امن الفيوم مقابر الفيوم التي يتخذ منها المجرمون مخبئا لصعوبة الوصول اليهم مستغلين الظروف التى تمر بها البلاد .

وقاد الحملة العميد احمد نصير مدير ادارة البحث الجنائى بالفيوم و21 ضابط شرطة وقوات مسلحة و200 جندى .وتمكنت الحملة من ضبط كميات من المخدرات وأسلحة مسروقه من سجن دمو وإدارة مرور الفيوم وهاربون من السجون فى أكبر حملة أمنية شهدتها مدينة الفيوم.

وكانت القوات قد أستخدمت 15 سيارة ميكروباص لنقل قوات الأمن المركزى ورجال المباحث وتمكنت من أحكام السيطرة على أبواب المقابر الأربعة " الوداع – المدينة الصناعية – درب الطباخين – الشادر " وضبطت 16 من المسجلين خطر منهم 5 من الهاربين من السجون وهم سيد ص. الهارب من سجن الفيوم "دمو " – محمد ع. " سجن دمو

" – كريم ي." سجن القسم" – محمود م. " دمو " – محمد ر." سجن البندر " , وضبط طبنجة ميرى مسروقة من مرور الفيوم بحيازة محمد ص. " مسجل شقى خطر " وطبنجة آخرى مسروقة من سجن الفيوم العمومى.

كما تم ضبط كميات من البانجو المخدر والأقراص المخدرة تركها قاتل محكوم علية بالسجن 25 عاماً يدعى خالد أ. وشهرتة عكوش ، وتمكن المقدم محمد صابر رئيس مباحث قسم الفيوم و معاونوة الرواد مصطفى حسن ومحمد فكرى ومحمد سعد ومحمد كمال من ضبط 8 أشخاص مشتبة بهم تواجدوا بالمنطقة و3 حالات تعاطى مخدرات وحالة أتجار فى المواد الطبية المخدرة و 4 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء.. وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .