عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوهم يقود بريطانية لارتكاب جريمة بشعة..تعرف على التفاصيل

أفادت تقارير صحفية أن محكمة بريطانية قررت إيداع سيدة مُتهمة بالقتل المستشفى بعد أن بدا أنها مُصابة بخلل نفسي يؤثر على أفعالها.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن ريان بيريسفورد – 29 سنة كانت قد قادت سيارتها في العاصمة لندن وتجاوزت رصيف المشاة لتدهس ستيفان ميلنك – 54 سنة لترديه قتيلاً.

إقرأ أيضاً: عقوبة صارمة للمُغتصب المُختل في بريطانيا..تعرف على التفاصيل

وأشار التقرير إلى أن السيدة القاتلة كانت مُسلحة بسكين نزلت به من سيارتها، وقامت بطعن أحد المارة في الشارع بعد أن حاول الإمساك بها.

ونقلت الصحيفة أقوال جورج بانتازي الضحية الشاهد الذي نجا بأعجوبة من الهجوم  الجنوني للسيدة القاتلة، وقال :"بشكلٍ متعمد صعدت على الرصيف وصدمته لتتسبب في دفعه للأمام لبعض

المسافة".

وتابع بانتازي روايته للحظات الرعب التي عاشوها، وقال :"لم تتوقف، وتجاهلتنا، ومن بعد ذلك أدارت سيارتها تجاه الرجل من جديد، قبل أن تُسرع وتقود سيارتها لتدهسه مرة أخرى".

وأشار الشاهد إلى أن السيدة القاتلة احتفظت بابتسامتها وضحكتها لهم أثناء ذلك كله، ونجحت في الإفلات من مُلاحقيها الذين حاولوا الإمساك بها.

وذكر التقرير أن السيدة القاتلة اعتذرت بعد جريمتها على قتل السيد ميلنك، ولكنها قال بأنه قد توجيهها من قبل صوت دخل رأسها، على حد قولها!.