رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس جد وأم ألقيا طفلتهما بمحطة قطارات بالشرقية

قررت محكمة الزقازيق الجزئية بالشرقية، اليوم الأحد، تجديد حبس جد وأم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة تعريض حياة حفيدة الأول وابنة الثانية للخطر والتخلص منها على رصيف محطة قطارات الزقازيق، فيما قررت النيابة العامة إيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية.

كان اللواء إبراهيم عبد الغقار، مدير أمن الشرقية، تلقى اخطارًا من العميد شريف الحملي، مأمور قسم شرطة أول الزقازيق، يفيد بالعثور على طفلة عمرها 3 أعوام، مُلقاة برصيف محطة قطارات الزقازيق.

وبفحص الكاميرات توصلت تحريات المباحث، برئاسة الرائد أحمد عبدالغفار، رئيس مباحث أول الزقازيق، إلى أن مرتكب الواقعة " محمد.ح.م.ح " جد الطفلة لوالدها، و" فوزية.م.ح.م " أم الطفلة،

حيث ألقاها الجد على رصيف المحطة بهدف التخلص منها، فيما جرى ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وأنهما تخلصا من الطفلة بسبب مصروفاتها، وأن والدها محبوس فى قضية مخدرات.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 721 إدارى أول الزقازيق لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة قررت برئاسة أحمد يوسف، مدير النيابة، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة تعريض حياة صغيرة للخطر، وإيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية.