رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

التحري عن المتهم بقتل زوج طليقته بالهرم

حوادث

الأحد, 21 فبراير 2021 10:57
التحري عن المتهم بقتل زوج طليقته بالهرمحبس متهم

كتب - محمد علام:

طلبت النيابه العامة بجنوب الجيزة؛ تحريات المباحث عن عامل متهم بقتل زوج طليقته بالهرم، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرة معه  كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان الإصابات التي لحقت به وصرحت بالدفن.


الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إخطار من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين وسقوط قتيل، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين وجود جثة عامل يدعى "حسن. م.ط" 31 عام، مصاب بطعنة نافذة في الصدر، وبعمل

التحريات تبين نشوب مشاجرة بين نقاش يدعي "م. ح" 53 عام؛ وبين المجني عليه وأنه طعنه بسلاح أبيض في مشاجرة لقيام المجني عليه بالزواج من طليقة المتهم؛ الذي جن جنونه لهذا الأمر وقام بالتشاجر مع المجني عليه وطعنه بسلاح أبيض مطواة بمنطقة التعاون فيصل بدائرة القسم؛ وتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي

المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم الاخبار