رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مقتل بائع خضار في الوادي الجديد بسبب خصومة ثأرية

حوادث

السبت, 20 فبراير 2021 22:36
مقتل بائع خضار في الوادي الجديد بسبب خصومة ثأريةسيارة إسعاف

خاص- الوفد

نجحت الجهود الأمنية بمباحث أمن الوادي الجديد، اليوم السبت، في كشف ملابسات مقتل بائع خضار بمدينة الخارجة.

 

وكان اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادى الجديد، تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائى، يفيد بمقتل شاب بائع خضار بمدينة الخارجة.

 

أوضحت التحقيقات، مقتل "سيد مصطفى العلواني" 25 سنة، بائع خضار بمنطقة عين الدار الشعبية بمدينة الخارجة، على يد 4 أشخاص، جرى ضبطهم، وكشفت مباحث الوادى الجديد، عن أن الأداة المستخدمة فى الحادثة هى سكينة وقطعة حديد،

وأن سبب القتل هو الثأر، حيث توجد خلافات ثأرية بين مرتكبى الواقعة والقتيل تعود لفترة زمنية سابقة فى محافظة أسيوط.

 

وانتقلت قوة شرطة من إدارة البحث الجنائى ومباحث قسم شرطة الخارجة إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الخارجة العام، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وكان لقى بائع خضار مصرعه بعد تعدى 4 أشقياء عليه بالضرب داخل

مسكن مستأجر في منطقة عين الدار التابعة لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، بعد أن اقتحموا المسكن وانهالوا عليه بالضرب بساطور وأسلحة بيضاء مما أدى لمصرعه على الفور.

 

وانتقلت قوة شرطة من إدارة البحث الجنائى ومباحث قسم شرطة الخارجة إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الخارجة العام، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

كان اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادى الجديد، تلقي إخطارا يفيد بمقتل شاب فى مطلع العقد الثالث من العمر ويعمل بائع خضار وفواكه بمدينة الخارجة وموطنه الأصلى محافظة أسيوط، وذلك بعد أن تعدى على آخرين بالضرب.

أهم الاخبار