رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ننشر أسماء المصابين بحادث تصادم سيارة بسور الزغامة في أسوان

حوادث

السبت, 20 فبراير 2021 19:55
ننشر أسماء المصابين بحادث تصادم سيارة بسور الزغامة في أسوانحادث تصادم

كتبت- راندا خالد

تنشر '' بوابة الوفد '' أسماء المصابين في حادث تصادم سيارة بسور، بطريقة الرغامة التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، الذي وقع اليوم السبت، وأسفر عن إصابة 9 أشخاص.

شملت قائمة المصابين، كل من: "هدى. ع. م، تبلغ من العمر 48 عامًا، إصابتها اشتباه كسر بالقدم اليسرى، وسمية. أ. ع، تبلغ من العمر 22 عامًا، و بسمة. ح. إ، تبلغ من العمر عامين، إصابتها كدمات

متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى زينب. م. ع، تبلغ من العمر 7 سنوات، إصابتها جرح قطعي أسفل العين، وأحمد. م. م، يبلغ من العمر 4 سنوات، إصابته كدمات متفرقة بالجسم، وسيد. ج. ه، يبلغ من العمر 47 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالزراع الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد. ع. ا. ع، يبلغ من العمر
35 عامًا، وإصابته جرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة، ومحمد. س. ج، يبلغ من العمر 16 عامًا، إصابته كدمات متفرقة بالجسم، والبطل. ص ف، يبلغ من العمر 23 عامًا، وإصابته كدمات بالرأس وإصابات بالفم"

وكان تلقى مرفق الإسعاف بأسوان، إخطارًا يفيد بتصادم سيارة أجرة "كبود" في سور الرغامة التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو، ما أسفر عن  أصابة 9، وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أهم الاخبار