رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إخماد حريق شقة سكنية في الإسماعيلية دون إصابات

حوادث

السبت, 20 فبراير 2021 19:41
إخماد حريق شقة سكنية في الإسماعيلية دون إصاباتحريق

خاص- الوفد

نجحت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية في السيطرة على حريق شب في أحد المنازل بمنطقة التعاون بدائرة مركز ومدينة الإسماعيلية، دون خسائر بشرية.

 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حريق فى أحد المنازل بمنطقة التعاون بدائرة مركز ومدينة الإسماعيلية.

 

وبناء على تعليمات العميد وائل حمزه رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية بشأن تكثيف أعمال المرور والمتابعة لرؤساء القرى التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وفور ورود بلاغ باندلاع حريق بمنطقة التعاون تم التوجه إلى مكان البلاغ وبالتعاون بين الوحدة المحلية للقرية والشرطة والحماية المدنية تمت السيطرة على الحريق، دون خسائر في الأرواح.

 


وتؤكد إدارة الحماية المدنية، أن تزايد الحرائق، يعود إلى وجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنى الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

 

وتشدد  الإدارة على أن استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

 

 

أهم الاخبار