رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الداخلية.. ضبط سيارة محملة باحجار الكوارتز

حوادث

الجمعة, 19 فبراير 2021 16:11
الداخلية.. ضبط سيارة محملة باحجار الكوارتزاحجار الكوارتز

كتب ـ محمد عبدالفتاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بالداخلية، من ضبط سيارة نقل محمل عليها أحجار الكوارتز، جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر الأقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية.

 

تفاصيل القبض على المتهم

 

تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز شرطة مرسى علم بمديرية أمن البحر الأحمر المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة المركز من ضبط (سيارة نقل) مُحمل عليها(كمية من الأحجار التى يشتبه أن تحتوى على

خام الذهب وزنتحوالى5 كيلو جرام–جهاز لاسلكى –عدد 3 سلاح أبيض) ، يستقلها كلٍ من (مالكشركة تعدين –مالك شركة تجارة سيارات)وبمواجهتهما أقرابقيامهما بالتنقيب العشوائى عن خام الذهب بدون تصريح وحيازتهما للمضبوطات لإستخلاص خام الذهب منها.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفى سياق اخر

 

في استجابة سريعة ..لبت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة استغاثة "مسنة" تقيم بمفردها اصيبت بحالة اعياء داخل مسكنها في

مصر القديمة وتوجهات مأموية أمنية لمنزلها ونقلتها الي المستشفي لتلقي العلاج.


تفاصيل الواقعة كانت بتلاقي شرطة النجدة بالقاهرة بلاغ  من (إحدى السيدات مسنة ، مقيمة بمفردها داخل شقتها بأحد العقارات بدائره قسم شرطة مصرالقديمة) وأفادت بشعورها بحالة إعياء شديدة وطلبت نقلها لأحدى المستشفيات .
على الفور إنتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إلى محل البلاغ ، وتمكنت من مساعدتها ونقلها بسيارة الإسعاف لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج ، وتبين أنها تعانى من السمنة المفرطة والسكر والضغط ، وقد لاقى سرعة إنتقال القوات وحسن التعامل مع الموقف إستحسان المواطنين من قاطنى المنطقة

أهم الاخبار