رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

استدعاء ضابط التحريات في سرقة سيدة للمواطنين بالأميرية

حوادث

الجمعة, 19 فبراير 2021 12:10
استدعاء ضابط التحريات في سرقة سيدة للمواطنين بالأميريةضبط متهمة

كتب- أحمد بعزق

أمرت نيابة الأمرية باستدعاء ضابط التحريات للاستماع لأقواله في قضية يقيام سيدة بسرقة المواطنين عبر إيهامهم بأنها موظفة فى الشئون الاجتماعية، وحضرت لمساعدتهم فى صرف المعاشات، حيث تستولى على أموالهم ومجوهراتهم.

 

وأوضحت التحريات والتحقيقات أن المتهمة كانت تمر على المنازل، وتوهم ساكنيها بأنها تعمل موظفة بالشئون الاجتماعية في وزارة التضامن، وتمسك بيدها أوراق لإيهامهم بقدرتها على مساعدتهم في

صرف معاشاتهم ثم تغافلهم وتسرقهم.

 

أحداث الواقعة بدأت بتمكن مديرية أمن القاهرة، من القبض على سيدة، لارتكابها جرائم سرقة المشغولات الذهبية من داخل الشقق السكنية في منطقة الأميرية، وبحوزتها سلسلة ذهب، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت المتهمة بسرقتها من داخل مسكن (ربة

منزل - مقيمة بدائرة القسم ) بأسلوب "المغافلة" عقب إخبارها بأنها موظفة بالشئون الاجتماعية وإيهامها بقدرتها على صرف معاشات شهرية لها.

 

وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، وبتطوير مناقشتها اعترفت بارتكاب (4 جرائم سرقة  بذات الأسلوب ) وبإرشادها ضبط رجال المباحث مبلغ مالي من متحصلات جرائم السرقة بمسكنها، وأضافت بإنفاقها باقى المبالغ المستولى عليها على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمة واتهموها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

أهم الاخبار