عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع فتاة سقطت من الطابق الخامس بشبرا مصر.. وشهود عيان "فرحها بعد شهرين"

شهدت منطقة سانت تريز بشبرا مصر منذ قليل حادث مصرع فتاة عشرينية أثر سقوطها من الطابق الخامس فى ظروف غامضة بشارع 8 متنزة بدائرة قسم شرطة الساحل  ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زينهم العام.

 

تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم  مدير مباحث العاصمة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع "ميرنا م" 21 سنة مقيمة بدائرة القسم أثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزلها.


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية  وقوات من الشرطة السرية إلى مكان الواقعة، للوقوف على تطورات الحادث كما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف لغز الجريمة وهل يوجد شبهه جنائية ام حادث اختلال التوازن ثم سقطت.

 

انتقل "محرر الوفد" إلى شارع 8 بالمتنزة متفرع من شارع الورشه  لسؤال شهود عيان عن تفاصيل تلك الواقعة.

منزل الواقعة 

قال  عم محمد صاحب محل بقالة بجوار شارع الذى شهد الواقعة فى حديث خاص "للوفد".. ربنا يرحمها البنت كان هتتجوز بعد  شهرين بجد أنا حزين

جدآ الساعة 9ونص بالظبط لقيت صوت حاجة بتتهبد على الأرض قولت اكيد حد رما حاجة من فوق لحد ما اتصدمت ولقيت البنت هيا اللى وقعت.


 
كما قال سعيد جار الضحية "هيا وقعت من الشباك نزلت فى المنور بس المشكلة ان الشباك مفهوش منشر للغسيل فالموضوع دا يجبر اى حد يشك أنها اختل توازنها والله أعلم.

 


كما خصصت الأجهزة الأمنية سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زينهم ، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحديد أسباب الوفاة، واستخراج تصريح بدفنها.

 

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الوفاة