رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انقلب به الجرار.. مصرع مزارع بسوهاج

لفظ مزارع أنفاسه الأخيرة إثر سقوطه بجراره الزراعي بإحدى ترع قرية المجابرة بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

 

 تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بسقوط جرار زراعي في إحدى ترع قرية المجابرة دائرة المركز، ومصرع سائقه.

 

وبالانتقال والفحص تبين إنقلاب جرار زراعي قيادة المدعو (حاتم. ا. ا - 35 عاما - سائق)، بترعة مجاورة للطريق، حيث اختلت عجلة القيادة في يده وسقط بها؛ ما أدى إلى وفاته.


واستطاعت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته، وتم نقلها إلى مستشفى جرجا العام، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

كما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بتلقيه إشارة ط من المستشفى المركزي بوصول الطفل (أحمد م ا م - عامين-

ويقيم بنجع عصر النويرات دائرة المركز) جثة هامدة، إدعاء صعق كهربائي.
وبالإنتقال والفحص وبسؤال والده المدعو (محمد ا م- 30 عامًا- عامل- ويقيم بذات الناحية) قرر بأنه أثناء لهو نجله المذكور بالمنزل لامست يده أحد الأسلاك العارية، مما نتج عنه صعقه ووفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وأرفق مع مذكرة المشرف على قطاع مكتب الوزير ملف الشكوى ومذكرة إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل مؤشرً عليه من الوزير بالموافقة على طلب مساعد وزير العدل بالإحالة للمحاكمة التأديبية.