رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انقلب به الجرار.. مصرع مزارع بسوهاج

حوادث

الخميس, 18 فبراير 2021 23:23
انقلب به الجرار.. مصرع مزارع بسوهاجانقلاب جرار زراعي

خاص الوفد

لفظ مزارع أنفاسه الأخيرة إثر سقوطه بجراره الزراعي بإحدى ترع قرية المجابرة بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

 

 تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بسقوط جرار زراعي في إحدى ترع قرية المجابرة دائرة المركز، ومصرع سائقه.

 

وبالانتقال والفحص تبين إنقلاب جرار زراعي قيادة المدعو (حاتم. ا. ا - 35 عاما - سائق)، بترعة مجاورة للطريق، حيث اختلت عجلة القيادة في

يده وسقط بها؛ ما أدى إلى وفاته.


واستطاعت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته، وتم نقلها إلى مستشفى جرجا العام، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

كما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بتلقيه إشارة ط من المستشفى المركزي بوصول الطفل (أحمد م ا

م - عامين- ويقيم بنجع عصر النويرات دائرة المركز) جثة هامدة، إدعاء صعق كهربائي.
وبالإنتقال والفحص وبسؤال والده المدعو (محمد ا م- 30 عامًا- عامل- ويقيم بذات الناحية) قرر بأنه أثناء لهو نجله المذكور بالمنزل لامست يده أحد الأسلاك العارية، مما نتج عنه صعقه ووفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وأرفق مع مذكرة المشرف على قطاع مكتب الوزير ملف الشكوى ومذكرة إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل مؤشرً عليه من الوزير بالموافقة على طلب مساعد وزير العدل بالإحالة للمحاكمة التأديبية.

أهم الاخبار