رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات المتهمة بسرقة مواطن في عابدين

 

أدلت المتهمة بسرقة مواطن داخل شقته بمنطقة عابدين، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عن الواقعة، حيث قالت إنها كانت تتردد على شقة المجني عليه لخدمته، لعلمها بتواجده بمفرده بالشقة سكنه وترددها عليه لقضاء بعض المستلزمات الشخصية له مقابل مبالغ مالية.

 

وأضافت المتهمة بأنها لسابقة قيام المجني عليه باخبارها بالرقم السري الخاص بالفيزا كارد خاصته اختمر في ذهنها فكرة سرقته، وتوجهت للشقة لقضاء بعض المستلزمات له واشترت زجاجة مياه غازية ووضعت بداخلها قرص من عقار مخدر وأعطتها للمجني عليه، وعقب فقدانه الوعي استولت على المسروقات ولاذت بالفرار، وتوجهت لماكينة الصراف الآلي وتمكنت من سحب المبلغ المستولي عليه.


وقررت نيابة عابدين ، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق ، بتهمة سرقة مواطن بعد تخديرة داخل شقتة بعابدين.


البداية عندما تلقي المقدم مصطفي البلتاجي رئيس مباحث قسم شرطة عابدين بلاغا من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة حافظة النقود الخاصة به وبداخلها (مبلغ مالى - عدد 3 فيزا كارد - بطاقة الرقم القومى - كارنية خاص بالشركة محل عمله)، وتلقيه عدة رسائل على هاتفة المحمول من البنك تفيد سحب مبلغ مالي من الحساب الخاص به من ماكينة الصراف الآلي الكائنة بمنطقة الحلمية الجديدة دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإرتكاب الواقعة.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "لها معلومات جنائية").


 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وأقرت بأنه نظراً لعلمها بتواجد المجني عليه بمفرده بالشقة محل سكنه وترددها عليه لقضاء بعض المستلزمات الشخصية له مقابل مبالغ مالية وسابقة قيام المجني عليه بإخبارها بالرقم السري الخاص بالفيزا كارد خاصته إختمر في ذهنها فكرة سرقته، حيث توجهت للشقة محل سكن المجني عليه لقضاء بعض  المستلزمات له، وفي سبيل ذلك قامت بشراء زجاجة مياه غازية ووضعت بداخلها قرص من عقار مخدر وإعطائها للمجنى عليه وعقب فقده للوعي قامت بالإستيلاء على المسروقات، ولاذت بالفرار، وعقب ذلك توجهت لماكينة الصراف الآلى وتمكنت من سحب المبلغ المالي المستولى عليه.. وتم بإرشادها ضبط حافظة النقود المستولى عليها وبداخلها كافة المسروقات وكذا ضبط ( خاتم ذهب ) أقرت بشرائه من متحصلات الواقعة وإنفاقها باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.. وبإستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بإرتكاب الواقعة.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات والتي بدورها أمرت بما سبق.