رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مصرع 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين في حادثين بالمنيا

حوادث

الأربعاء, 17 فبراير 2021 19:50
مصرع 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين في حادثين بالمنياحادث تصادم

خاص- الوفد

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 12، في حادثين منفصلين بمركزي بني مزار وملوي بالمنيا، اليوم الأربعاء.

 

وقع الحادث الأول، إثر تصادم بين ميكروباص وتروسيكل أمام مدخل قرية السعدية بمركز بني مزار بالطريق الصحراوى الشرقي، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

 

وتلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث مركز بني مزار بالمنيا، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة

ميكروباص وتروسيكل، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

من ناحية أخرى، أصيب 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، تم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث

لتسهيل حركة السير.

 

وتلقى مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل جنوب قرية المعصرة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب المحافظة.. وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 6 أشخاص إثر الحادث، تنوعت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وسحجات وكدمات، تم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى ديرمواس المركزي، ورجحت التحريات الأولية التي جرت بمعرفة رجال إدارة البحث الجنائي أن سبب الحادث السرعة الزائدة ورعونة السائق.

 

وحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث

لتسهيل حركة السير بالطريق الزراعى مصر-أسوان.

أهم الاخبار