رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بسبب حضانة طفل.. سائق يمزق جسد نجلي خاله في مشاجرة بالوراق

حوادث

الأربعاء, 17 فبراير 2021 16:37
بسبب حضانة طفل.. سائق يمزق جسد نجلي خاله في مشاجرة بالوراقحملة أمنية

كتب أحمد شرباش ومحمد علام

 

مزق سائق توك توك، جسد نجلي خاله في مشاجرة بينهم، ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر بطعنة نافذة، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، بينما تم التحفظ على جثة المجني عليه بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، يفيد بورود بلاغا بوقوع مشاجرة بشارع ترعة السواحل بدائرة القسم ووقوع مصابين.

 

 انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ، وبالفحص تبين إصابة شقيقين أحدهما بطعنات نافذة بالصدر، وتم نقلهما

إلى المستشفى، إلا أن إحداهما فارق الحياة متأثرًا بإصابته، وتم إيداع الثاني غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج.

 

وعلى الفور كلف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

 

وكشفت التحريات بقيادة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل خال المجني عليهما، حيث أن أحدهما زوج شقيقته وتوجد بينهما خلافات أسرية بسبب حضانة طفل.

 

وأضافت التحريات، أن القتيل كان متزوجا من شقيقة المتهم، وأن زوجته توفيت منذ 7 أشهر ، وبعد وفاتها نشبت خلافات بين أسرتها وزوجها على حضانة طفلها البالغ من العمر 4 سنوات كما تردد رفض والد الطفل الانفاق عليه وحدوث مشاجرات مستمرة بينه وبين شقيق زوجته المتوفاة.

 

وتبين أن يوم الواقعة حدثت مشاجرة بين طرفين المتهم ووالدته و3 من أصدقائه وبين زوج شقيقته وشقيقه الآخر قام خلالها المتهم بالتعدي على نجلي خاله بالضرب ب "كزلك" وإحداث إصاباتهما.

 

وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، القبض على المتهم ووالدته و3 من أصدقائه وإحالتهم إلى النيابة العامة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أهم الاخبار