رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطلين أصابا خفيرًا بطلق نارى بدمياط

طلق ناري (صورة أرشيفية)
طلق ناري (صورة أرشيفية)

نجح رجال مباحث قسم أول دمياط فى كشف غموض قيام بعض البلطجية بترويع الآمنين بمنطقة ميدان سرور الشهيرة بالمدينة.

تبين أن عاطلين وراء أعمال البلطجة التى حدثت فى المنطقة فى الفترة الأخيرة تم القبض عليهما وعرضهما على النيابة .
حيث تولى "هانى طنطاوى" وكيل النيابة التحقيق، وكانت البلاغات قد تعددت أمام العميد ثروت المحمدى مأمور قسم أول دمياط من أصحاب المحلات بمنطقة ميدان سرور بمدينة دمياط عن قيام بعض البلطجية بإطلاق الأعيرة النارية فى الميدان وترويع الآمنين من المارة وأصحاب المحلات .
وآخرها إصابة أحد الخفراء الذين يقومون بحراسة هذه المحلات فى ساقه إثر تعرضه لإطلاق النار من أحد البلطجية، كما أعد الرائد أحمد ربيع رئيس مباحث قسم أول دمياط فريق بحث لكشف غموض تلك الواقعة.
دلت تحريات النقيب "مصطفى البرادعى" معاون المباحث أن وراء الحادث عاطلين، الأول 21 سنة من منطقة الشهابية قسم ثان دمياط ويدعى "أحمد

م م"، والثانى من قرية السنانية 23 سنة ويدعى "رمضان رع". 

وتبين أنهما مطلوبان ضبطهما وإحضارهما فى محضر إصابة الخفير بطلق نارى وأنهما قاما بتثبيت عدد كبير من المواطنين بالأسلحة البيضاء والنارية لسرقتهم حتى أن الأهالى قاموا بتصويرهما وعمل كليب لهما أثناء تثبيتهما للمواطنين وترويعهما للآمنين.
وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت قوة قادها النقيب "إسلام محمود المتبولى" معاون مباحث قسم أول دمياط من القبض عليهما وبحوزتهما سلاحا ناريا "فرد خرطوش" ومطواة، كما أمر اللواء أحمد فتحى مدير إدارة البحث الجنائى بدمياط بتحرير محضر بالواقعة .
وأخطرت النيابة حيث تولى هانى طنطاوى وكيل النيابة التحقيق.