رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على 6 من تجار ومتعاطى المخدرات بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت حملة أمنية مكبرة بالاسماعيلية من القاء القبض على 6 من تجار ومتعاطي المخدرات في حملة على دوائر قسم شرطة أول وثان وثالث وابوصوير.

حيث تم ضبط المتهم /محمد .ك  سن 23 عاطل مقيم المستقبل ــ دائرة مركز أبوصوير سبق اتهامه فى عــ3ــدد قضايا "سرقات متنوعة" وبحوزته عدد (53 ) لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت جميعها حوالى ( 5 كيلو جرامات )  حال تواجده بناحية محل إقامته واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 599 جنايات مركز أبوصوير لسنة 2013 المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة .
وتم ضبط المتهم / أسامة .ر سن 27 عاطل مقيم حى السلام ــ دائرة قسم ثان وبحوزته عــ40ــدد  قطعة  من مخدر الحشيش وزنت جميعها حوالى ( 100 جرام) ، كذا عــ3ــدد فرش من ذات المخدر، ومبلغ مالى قدره  ( 3000 جنيه ) حال تواجده بناحية محل إقامته .
واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار  وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 480 جنايات قسم ثان لسنة 2013 المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة .
وتم ضبط المتهم كامل .م  سن 35 عاطل مقيم الشيخ زايد ــــ دائرة قسم ثالث وبحوزته لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى ( 40 جراما )، وذلك حال تواجده بناحية المحطة الجديدة ــ دائرة

قسم أول وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تم التحفظ عليه والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 171 لسنة 2013 جنايات قسم أول وجار العرض على النيابة العامة.
وتم ضبط المتهم/ عودة .م  سن 34 عاطل مقيم أبوعياد ــــ دائرة مركز أبوصوير  وبحوزته لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى ( 50 جراما ) كذا عـ 2ـدد قرص مخدر ، وذلك حال تواجده بناحية المحطة الجديدة ــ دائرة
قسم أول  وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تم التحفظ عليه والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 172 لسنة 2013 جنايات قسم أول وجار العرض على النيابة العامة.
كما تم ضبط المتهم / أيمن .م  سن 18 عاطل مقيم الشيخ زايد ــــ دائرة قسم ثالث  وبحوزته قرصا مخدرا وذلك حال تواجده بناحية محل إقامته وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تم التحفظ عليه والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 357 لسنة 2013 جنايات قسم ثالث وجار العرض على النيابة .
كما تم ضبط المتهم/ أحمد .ع  سن 27 عاطل مقيم عرايشية مصر ــــ دائرة قسم ثان  وبحوزته قطعة صغيرة الحجم من مخدر الحشيش وذلك حال تواجده بدائرة قسم ثالث بمواجهته  اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تم التحفظ عليه والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 356 لسنة 2013 جنايات قسم ثالث وجار العرض على النيابة العامة.
كما تم ضبط المتهم محمد .ف  سن 21 عاطل مقيم الشيخ زايد ــــ دائرة قسم ثالث 00  وبحوزته قرصا مخدرا وذلك حال تواجده بناحية محل إقامته وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تم التحفظ عليه والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 358 لسنة 2013 جنايات قسم ثالث وجار العرض على النيابة العامة .