ضبط أحد قتلة تاجر الأدوات الكهربائية بدمياط

حوادث وقضايا

الاثنين, 18 أبريل 2011 09:31
دمياط - هشام الولي:


أخيرًا.. وبعد مرور حوالي 70 يوما، نجح رجال مباحث دمياط في حل لغز مقتل تاجر أدوات كهربائية بالركابية مركز كفر البطيخ بدمياط والاعتداء على زوجته. وتبين أن اثنين من المسجلين كانا مدينين للقتيل بموجب إيصالات أمانة حيث اشترى أحدهما منه دراجة بخارية وتبقى عليه مبلغ 1000 جنيه أخذ منه إيصالات أمانة مقابلها بمبلغ 11 ألف جنيه فقام الاثنان بانتهاز فرصة الانفلات الأمني ليلة تنحي مبارك وتوجها إليه ملثمين وخنقوه وتناوبا الاعتداء الجنسي على زوجته وسرقا مجموعة من إيصالات الأمانة تخصهم وتخص آخرين ومبلغ 850 جنيها ولاذا بالفرار.

وأخيرا نجح رجال المباحث بقيادة العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية والعقيدين السيد العشماوي ومحمد عبد الحميد والرائد بلال زغلول في التوصل إلى شخصيتهما.

وقامت عدة محاولات للقبض عليهما في قريتهما أبوجلالة مركز شربين دقهلية إلا أن المحاولات كانت تفشل.

وأخيرا تم اصطياد أحدهما عن طريق إحدى صديقاته التي قامت باستدراجه إلى كفر البطيخ، حيث قامت قوة بالقبض عليه وهو المتهم الأول في القضية ويدعي عطية السعيد عبد الحميد وضبط إيصالات الأمانة لدى أحد المحامين بينما مازال البحث متواصلا للقبض على شريكه في الجريمة.

ودلت التحريات على أن المجني عليه كان قد اعتاد التعامل في البيع بالتقسيط والحصول على إيصالات أمانة بأضعاف القيمة المستحقة له ويوقع عليها المشتري وزوجته، مما أثار عليه حنق الكثيرين جراء ما يقوم به من مساومات في أعقاب ذلك ويجري الآن تقنين إجراءات القبض على المتهم وعرضه على النيابة خلال ساعات.

أهم الاخبار