رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة أمين شرطة بخرطوش محلي بالفيوم

حوادث وقضايا

الجمعة, 18 يناير 2013 15:11
إصابة أمين شرطة بخرطوش محلي بالفيوماللواء سعد زغلول، مدير أمن الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

أصيب أمين شرطة بمديرية أمن الفيوم  من أفراد قوة وحدة مباحث مركز شرطة إطسا برش من سلاح ناري محلى الصنع  أثر قيام بعض الأهالي بإطلاق نيران أسلحتهم على قوة من المباحث أثناء محاولة قوة المباحث  الوصول لمنزل شخص وردت معلومات بحيازته لأسلحة. 

كان العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي  قد تلقى إخطاراً من المقدم محمد عثمان رئيس مباحث مركز شرطة إطسا  بتعرض قوة من المباحث لإطلاق نار كثيف من أحد المنازل , عند

قيام مأمورية  من المباحث بقيادة الرائد وائل عبد الحي معاون المباحث  بمداهمة منزل مواطن يدعى عبد التواب ح  . ب  .   55 سنة فلاح مقيم قرية تطون زمام المركز تنفيذاً لقرار النيابة العامة لورود معلومات تؤكد حيازته أسلحة و أسفرت عملية إطلاق النار المفاجئة قبل السيطرة عليها عن إصابة الأمين خميس زكى عشري من وحدة المباحث بالمركز.
تبين أن النيران تأتى من
سطح و نوافذ منزل مجاور و بعد التعامل مع مصادر النيران و إسكاتها تبين أن المنزل ملك مواطن يدعى حميدة ن . ح   60 سنة فلاح و أبنه أيمن     32 سنة فلاح و بضبطهما و الأسلحة التي كانت بحيازتهما أكدا في أقوالهما أنهما إطلاقا النار بطريق الخطأ بعد أن رصدا حركة غريبة بالقرية و اعتقدا أن إحدى العصابات الخاصة بالسرقة تحاول السطو على منزل جارهم .
حرر العقيد أسامة أبو الليل نائب المأمور محضراً بالواقعة و أخطرت النيابة التي تولت التحقيق و أمرت بالاستعلام عن حالة أمين الشرطة المصاب وقررت التحفظ على السلاح المضبوط . 

أهم الاخبار