رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بلطجي يعتدي على طالب طنطاوي بالمطواة

شهدت مدرسة الأحمدية الثانوية بإدارة غرب طنطا حادثا مؤسفا عقب قيام طالب بلطجي بالاعتداء على زميله أثناء الفسحة بمطواة وفر هاربا من على سور المدرسة , فيما تم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة.

وكان مدير مدرسة الأحمدية الثانوية محمد العوانى قد فوجئ أثناء فسحة اليوم الدراسي بحالة من الهرج والمرج في المدرسة وتدافع الطلبة على باب المدرسة يحملون زميلهم واستطاعوا الخروج به ونقلوه إلى مستشفى طنطا الجامعي بالإسعاف التي تبعد خطوات من المدرسة .

وتبين قيام الطالب محمود سامي رشاد الديب بالصف الأول الثانوي بضرب زميله مدحت إبراهيم أحمد عبد الحليم بعد أن رفض دفع إتاوة للاول ، وعلى الفور تم إخطار فتحي هراس وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الذي انتقل على الفور إلى

مدرسة الأحمدية للوقوف على الوضع .

وانتقل عدد من المدرسين والإخصائيين الاجتماعيين بالمدرسة إلى المستشفى للاطمئنان على حالة الطالب الذي دخل غرفة العمليات واخذ 15 غرزة في ظهره .

وقررت إدارة المدرسة فصل الطالب البلطجي محمود سامي رشاد الديب بالصف الأول الثانوي فصلا نهائيا من المدرسة.

ومن جانبها تجرى الشئون القانونية بإدارة غرب طنطا تحقيقات موسعة مع مدير المدرسة ومشرفي الفناء من مدرسي التربية الرياضية ومسئول الأمن والإشراف بالمدرسة للوقوف على حقيقة الوضع وفقا لتوجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.