رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 4 أشخاص فى تجدد خلاف ثأرى بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي فلاح مقتله وأصيب 3 آخرون في مشاجرة وقعت اليوم "الأحد" بسوق الماشية ببندر أبوتيج، بسبب تجدد خلاف ثأري بين عائلتين بقرية "بني فيز" التابعة لمركز صدفا في أسيوط، وتم نقل المصابين إلى المستشفي المركزي ومستشفي أسيوط الجامعي.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بمقتل سليمان عبد العال سليمان ـ 34سنة ـ فلاح؛ ومقيم بقرية "بني فيز"، وينتمي لعائلة "العقايلة"، وإصابة كل من فتحي كامل عبد العال ، 60سنة، فلاح؛ ومقيم ببندر أبوتيج، ومحمد  زكريا خليفة أحمد، 55سنة، فلاح؛ ومقيم بقرية "نزلة دوينة"، ومحمد عبد الجواد محمود ، 38سنة، فلاح؛ ومقيم بقرية "المطيعة" بمركز أسيوط) بطلقات نارية متفرقة بالجسم.
وبالانتقال للمستشفى وسؤال المصابين اتهموا كلا من (صالح محمود صالح، ومحمد محمود صالح، ومصطفي محمود صالح) وجميعهم؛ ومقيمين بقرية "بني فيز" بمركز صدفا، وينتمون لعائلة "الشول" بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم، مما أدى إلى حدوث إصابتهم التي أودت بحياة الأول حال تواجدهم بالسوق المشار إليه، بسبب تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر برقم 13 أحوال قسم أبوتيج، وجار العرض علي النيابة.