عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض اختفاء فتاة بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مباحث الفيوم لغز غموض اختفاء فتاة في ظروف غامضة  .كما تكثف أجهزة الأمن جهودها  لتحديد سر غياب شابين  "الأول "من مركز أطسا.. و" الثاني"   نجل رجل أعمال.

كان العميد مصطفى عطوة مأمور قسم شرطة الفيوم , قد تلقى بلاغاً من والد فتاة تدعى " سهر " تقيم أسرتها فى مدينة الفيوم باختطافها بعد اختفائها في ظروف غامضة و اتهمت أسرتها و أهالي الحي الشرطة بالتقصير في البحث عنها .. وقاموا بعد البلاغ بأيام بقطع طريق الفيوم - القاهرة من الدائري و أشعلوا النيران في إطارات الكاوتش.
و بتكليف العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي، للمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث القسم و الرائد محمد أبو بكر رئيس المباحث و النقيب إسلام معوض معاون المباحث بكشف غموض لحادث.
وتمكن الضباط  من تحديد مكانها وأنها بمنطقة بدر بالقاهرة و توصلت التحريات أن الفتاة  لم تخطف أو تجبر على  السفر و أنها متزوجة وحصل الضباط على صورة من عقد القران .
و ما زالت إدارة البحث تكثف جهوده لكشف غموض حادث إدعاء اختطاف شابين الأول  من مركز اطسا من قرية الغرق يدعى " محمد " قام مجهولون باختطافه من بندر الفيوم.. و الحادث الثاني لنجل رجل أعمال يدعى" ميلاد " من مركز الفيوم اختطفه مجهولون بالطريق الدائري.. وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.