عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرقة 5 سيارات تويوتا حديثة بالعلمين

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

تمكن تشكيل عصابى من اختطاف (كساحة) لنقل السيارات وسرقة عدد 5 سيارات تويوتا بيضاء قادمة من ميناء سفاجا وفى طريقها إلى ليبيا بالطريق الصحروى بالعلمين.

وأكد اللواء أمين عز الدين مدير أمن مطروح أن قسم شرطة العلمين قد تلقى بلاغا من س .أ.ع - 45 سنة - سائق ومقيم 17 ش النجارين قليوب القليوبية قائد السيارة نقل (كساحة) رقم 7998 نقل قنا محملة بعدد 5 سيارات ماركة تويوتا نصف نقل قادمة من ميناء سفاجا فى الاتجاه إلى الجماهيرية الليبية.

وأفاد فى بلاغه أنه أثناء توقفه باستراحة الرست هاوس بالطريق الصحراوى القاهرة- الإسكندرية دائرة مركز شرطة وادى النطرون بأمن البحيرة فوجئ بأحد الاشخاص المجهولين باحتجازه داخل السيارة قيادته حال خروجه من الاستراحة وإجباره بقيادة السيارة بالحمولة الخاصة بها والتوجه بها إلى الطريق الدولى ثم توجهوا بالسيارة الى أحد

الطرق الفرعية وبالكيلو 38 وقاموا بإنزال السيارات الخمس وسرقتها ثم لاذوا بالفرار.

وتقدم مندوب الجمارك بسفاجا بإرفاق صورة من بوليصة الشحن الخاصة بالسيارات المبلغ بسرقتها  فى المحضر والتى تبين من خلالها أن السيارات تحمل ارقام شاسيه (0026052-0026459-0026445-002639-0026260) والسيارات جميعها بيضاء اللون.

ومن جانبها قامت مديرية أمن مطروح بتوزيع نشرة عن السيارات وتم إخطار غرفة عمليات النجدة والإدارة العامة للمرور والأكمنة والمنافذ.
كما تم تحرير المحضر رقم 5 أحوال العلمين لسنة 2013 بالحادثة.

وتم إرسال المحضر إلى مركز شرطة وادى النطرون بأمن البحيرة للاختصاص وجار العرض على النيابة المختصة.