رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط أقلام صينية مزودة بحبر سرى بالجيزة

حوادث

الجمعة, 11 يناير 2013 11:47
ضبط أقلام صينية مزودة بحبر سرى بالجيزةصورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على صاحب شركة لتجارة الأدوات المكتبية قام باستيراد أقلام جاف صيني الصنع مزودة بسن إضافي يكتب حبرًا سريًا يمكن قراءته عقب تسليط ضوء عليه من القلم تم تحريز المضبوطات وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من الإدراة العامة للمباحث الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام أفادوا خلاله بقيام ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الشرقية بضبط

861 قلمًا جافًا صيني الصنع بالعديد من المكتبات مزود بسن إضافي يكتب حبرًا سريًا يمكن قراءته بتسليط الضوء عليه من القلم.
بسؤال صحاب المكتبات أقروا بأنهم قاموا بشراء المضبوطات من شركة "مادن"والكائنة بمنطقة بين السرايات بالجيزة تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمود فاروق مدير البحث الجنائي.
من خلال جمع المعلومات والتحريات تبين أن القلم الجاف له عدد 2 سن
أحدهما يكتب بالمداد الأزرق والثاني يكتب بالمداد الأبيض غير المرئي وأعلاه لمبة تضئ باللون الأزرق لدى تسليط الضوء على المداد الأبيض فيظهر باللون الفسفوري الأزرق فتم استصدار إذن من النيابة العامة.
بمداهمة مقر الشركة ألقي القبض على ماهر عبد الرؤف عثمان 47 عامًا صاحب الشركة وبمناقشته اعترف باستيرادة 10 كراتين من الأقلام المضبوطة على دفعتين وكل كرتونة تحتوى على 180 قلمًا وقام بتوزيعها وقدم بطاقتة الضربيبة والسجل التجاري الخاص بالشركة وعدد 2 إفراج جمركي مدون بها بيانات القلم المضبوط.
تم إخطار اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار