رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرقة 36 عجلا من مزرعة بكفر الشيخ


تعرضت محطة الإنتاج الحيواني لتربية الماشية بقرية النطاف التابعة لمركز كفرالشيخ لسرقة 36عجلاً من الأبقار والجاموس من داخل المزرعة والتي تصل قيمتهم إلى 360 ألف جنيه. وكان عدد من العاملين بالمحطة قد اكتشفوا سرقة هذه العجول فقاموا بإبلاغ الطبيب البيطري المسئول عن الإشراف البيطري عن المحطة وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية وتشكيل لجنة عاجلة لجرد أعداد الماشية والعجول داخل المحطة حيث تضم المزرعة أكثر من 5 آلاف رأس ماشية من مختلف الأنواع.
وتم تكليف اللجنة ببيان أعداد الماشية المختفية خاصة أن هذه المزرعة يتم إعداد كود لكل رأس ماشية وتسجيلها في سجلات المزرعة والتحري عن الواقعة التي تحدث لأول مرة بهذه المزرعة بعد اختفاء هذه

الماشية .
كان الطبيب البيطري المشرف على المحطة قد تقدم ببلاغ لأجهزة الأمن عندما اكتشف اختفاء 36عجلا من داخل المحطة من بينهم أحد العجول التي كان يتابع حالته المرضية.
وتعد هذه المزرعة التابعة لوزارة الزراعة من أكبر المزارع لإنتاج الماشية وعجول التسمين حيث قامت اللجنة أمس بالبدء في الجرد الفعلي لأعداد الماشية بالمحطة ومن المرجح الكشف عن العديد من وقائع اختفاء رءوس الماشية لأسباب غير معلومة وذلك بدافع السرقة .