رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط المتهمين فى حادث إطلاق الرصاص على الشرنوبى

حوادث

الأربعاء, 09 يناير 2013 13:02
ضبط المتهمين فى حادث إطلاق الرصاص على الشرنوبىعبدالجليل الشرنوبي
القليوبية - صلاح الوكيل:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث السطو المسلح علي سيارة عبدالجليل الشرنوبي الصحفي ورئيس تحرير موقع "إخوان أون لاين" السابق وبصحبته 2 من زملائه في محاولة لسرقة سيارته أمام قرية رمادة بقليوب أثناء عودته من واجب عزاء بشبين القناطر.

تبين أن وراء الحادث تشكيلا عصابيا من 5 عاطلين ألقي القبض علي 4 منهم ومازال هناك متهم هاربا .. أخطرت النيابة فتولي تهامي وجدي وكيل نيابة قليوب باشراف هيثم ابوضيف رئيس النيابة التحقيق.
وكان اللواء محمود يسري مدير الامن قد تلقي بلاغا من الشرنوبي بتعرضه لإطلاق نار واتهم في محضر

الشرطة جماعة الاخوان المسلمين بأنهم وراء الحادث .
توصلت تحريات اللواء محمد القصيري مدير المباحث والعميد أسامة عايش رئيس المباحث إلى أن الحادث جنائي ووراء تشكيل عصابي من 5 عاطلين تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية بالمنطقة حيث قام الجناة بمهاجمة سيارة الشرنوبي أمام قرية رمادة بقليوب أثناء عودته من واجب عزاء بشبين القناطر وبصحبته 2 من زملائه .
تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل مدينة قليوب والقي القبض علي المتهمين وهم "أحمد .س.س
السابق اتهامه فى عدد 3 قضايا ( اغتصاب – خطف – سرقة وسائل نقل) وحسين .أ .س والمحبوس حالياً على ذمة ضبطه فى تشكيل عصابى سرقات سيارات بالإكراه وبحوزته أسلحة نارية ومحمد .أ .م  والمحبوس حالياً على ذمة ضبطه فى تشكيل عصابى سرقات سيارات بالإكراه وبحوزته أسلحة نارية وبدر .م.ع والمسجون حاليا بسجن مركز قليوب وعمران .ن.ع  الهارب فى أحداث يناير 2011م من سجن ابو زعبل ومحكوم عليه بالسجن المشدد 6 سنوات وجميعهم من قرية رمادة بقليوب".
تم استخراج المتهمين من الاول حتى الرابع من محبسهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها. 
وأقروا بارتكاب الواقعة المشار إليها بالاشتراك والمتهم الخامس الهارب .. وأن الأسلحة النارية التى ضبطت بحوزتهم هى ذاتها المستخدمة فى ارتكاب تلك الواقعة.

أهم الاخبار